Tummy tuck surgery in india

tummy-surgery-in-india

جراحة شد البطن ,

تعرف أيضًا باسم نحت البطن ، هي إجراء جراحي يقوم فيه الجراح بإجراء عملية جراحية للفرد المعني بهدف الحصول علي معدة مسطحة. يزداد الطلب عليه بين الأفراد الراغبين في تحسين مظهرهم.

 الهدف الأساسي من الإجراء هو التخلص من دهون البطن الزائدة عند فشل العديد من المحاولات والجهود الأخرى.

 يناسب شد البطن الأنسب للنساء اللواتي اكتسبن ترهلا زائدًا بعد ولادة أطفالهن.

يفضل أن تقوم النساء بإجراء عملية شد البطن فقط عندما يكون لديهن أطفال بالفعل و ليس لديهم خطط لانجاب المزيد. فهذا يضمن أن تبقي نتائج هذه الجراحة يمكن أن تبقى مدي الحياة .

 أيضًا ، يحتاج الأفراد المهتمون إلى فهم أنه لا يجب اختيار مثل هذه الإجراءات إلا بعد استشارة جراح تجميل أو جراحة تجميل ذي خبرة.

خطوات إجراء شد البطن:

يقوم الجراح أولاً بحقن التخدير للمريض للتأكد من عدم الشعور بعدم الراحة أو الألم أثناء العملية. يمكن أن يكون التخدير إما بالمهدأت في الوريد أو تخديرًا كليا، اعتمادًا على الحالة الصحية العامة للمريض وآراء للجراح.

عادة ما يتم إجراء الشق في المنطقة الواقعة بين السرة وخط شعر العانة. يتم شد جلد البطن العلوي إلى أسفل. تتم إزالة الجلد الزائد وخياطة الجلد المتبقي جيدًا لإعطاء شكل محدد للبطن. 

يتم إغلاق الشقوق بنجاح شرط توفير الاهتمام و الرعاية المناسبة. هذا يكمل عملية شد البطن.

النتائج النهائية التي تحققت مع هذا الإجراء تستحق التقدير. يمكن للفرد الذي يخضع لهذه الجراحة التجميلية في الهند رؤية النتائج المرجوة للحصول علي شكل بطن محدد جيدًا بالمقارنة مع السابق . 

تتغير الاوقات دائما الي النمط الافضل، وتوفر الإجراءات الطبية فرصًا للأفراد من مختلف الأعمار لتحسين مظهرهم بالكامل.

أحد هذه الإجراءات هو إجراء الجراحة التجميلية في الهند. حيث تضم بعضًا من أفضل جراحي التجميل الذين اكتسبوا عدة سنوات من الخبرة في إهداء المرضى مظهرهم الجديد.

 وبالتالي ، فإن إجراء شد البطن هو أحد هذه الإجراءات التي ستمنح نتائج ممتازة. كما يمكن تعزيز ذلك إذا تمكن المرضى بعد ذلك من التغيير في نمط حياتهم المعتاد.

Explore The World-Class Treatment in Affordable Price
Ask About Your Health Problem From Our Highly Qualified Doctors.
Call Us E-Mail Us WhatsApp Us Find Us